الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نبيلة عبيد: "حسيت بمسئولية وأنا رايحة الانتخابات وبقول للشباب اعملوا أغاني وطنية"

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تحدثت الفنانة نبيلة عبيد، على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد، أول أيام الانتخابات التي تمتد لمدة 3 أيام متتالية، قائلة: “شاركت اليوم في الانتخابات الرئاسية، وسط إقبال كبير من المصريين”.

قالت نبيلة عبيد في مداخلة هاتفية لها على شاشة قناة cbc، شعوري بالمسؤولية تجاه وطننا دفعها للمشاركة والإدلاء بصوتنا، مضيفة: “شعرت بالمسؤولية وأنا ذاهبة إلى لجنة الانتخابات للإدلاء بصوتي، كنت عارفة أنا رايحة أعمل إيه وإن ده لمصلحتي ومصلحة وطني مصر، وأن من اخترته هو الوحيد الذي يحب هذا البلد، والوحيد اللي قلبه عليها وعارف كل حاجة عنها”.

نبيلة عبيد تحث الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

ووجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة إلى شباب وبنات مصر، قائلة: “ادعوهم للمشاركة والبُعد عن الكسل والانتظار، والمسارعة لما فيه مصلحة البلد ومصلحتنا جميعًا، ومن سنختاره هو من يحب البلد بحق”.

كما طالبت بعمل أغاني وطنية في حب مصر تناسب مع هذا التوقيت وتتماشى مع الظروف الحالية، وقالت: “نفسي تتعمل أغاني وطنية للوقت اللي إحنا فيه من الشباب المتواجد أصحاب الأصوات الجميلة، اعملوا لنا غنوة أو غنوتين لابد الأصوات تتوجه بعمل أغاني لبلدها مثل نشيد وطني الأكبر الذي ضم شادية وعبدالوهاب، وأم كلثوم غنت أغاني عظيمة لمصر”.

إقرأ أيضا: والده مطرب وأم كلثوم وصفته بالعبقري.. أبرز اللقطات في حياة رياض السنباطي

تم نسخ الرابط