الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الانتخابات الرئاسية 2024.. رئيس مصلحة الضرائب يدلي بصوته

فايز الضباعني رئيس
فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب

أدلى فايز الضباعني  رئيس مصلحة الضرائب المصرية، بصوته في مدرسة القرية السياحية الأولى الرسمية للغات بالسادس من أكتوبر، وذلك مع انطلاق عملية التصويت في الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024


وقال رئيس مصلحة الضرائب عقب الإدلاء بصوته، إن مشاركتنا الانتخابية لاختيار الرئيس المقبل لمصر حق دستوري وواجب وطني يجب علينا جميعًا أدائه، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، ووجه رسالة للعاملين بمصلحة الضرائب المصرية، وكافة المواطنين بضرورة التوجه لمقراتهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم.

وأكد الدكتور فايز الضباعني، أن مصر تشهد خلال هذه الأيام عرس ديموقراطي تمثل في احتشاد المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، بكل تحضر ورقي.

الانتخابات الرئاسية 

الجدير بالذكر، أن أمس أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية شهد إقبالًا كبيرًا من الناخبين في مختلف الفئات العمرية، حيث تصدر المشهد الانتخابي، عدة لقطات إنسانية، وفي مقدمتها اصطحاب الأطفال ليشاركون في أهم حدث وطني يقوم به المواطنين، ومساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

 

تم نسخ الرابط