الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس حملة السيسي: إقبال كثيف من المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

رئيس حملة السيسي
رئيس حملة السيسي

أعلن المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، أن إقبال المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 غير مسبوق، مراهنًا على الوعي المصري، مشيدًا بالتوافد الكبير من المواطنين وخاصة السيدات، حيث أكد ذلك أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 في فيصل بالجيزة.

الانتخابات الرئاسية 

رئيس حملة السيسي يصوت في الانتخابات الرئاسية 2024 

وصل رئيس حملة السيسي إلى مقر لجنته الانتخابية، في الوحدة الصحية بمنشأة البكاري في الجيزة، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، خلال ثانٍ أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث انطلقت عملية الاقتراع اليوم الثاني في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024

الجدير بالذكر، أن أمس أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية شهد إقبالًا كبيرًا من الناخبين في مختلف الفئات العمرية، حيث تصدر المشهد الانتخابي، عدة لقطات إنسانية، وفي مقدمتها الحرص على مساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت واصطحاب الأطفال ليشاركون في أهم حدث وطني يقوم به المواطنين.

مساعدة مسن على التصويت

وفي سياق متصل، حرص قاض مشرف على إحدى لجان الانتخابات الرئاسية، أمس الأحد، على مساعدة أحد كبار السن، في لجنته بمركز صحة منشأة البكاري بالجيزة؛ ليتمكن من الإدلاء بصوته في عملية الاقتراع الانتخابي، نظرًا لحالته الصحية التي منعته من الصعود إلى صندوق التصويت.

تم نسخ الرابط