الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعلامات النصر وأعلام مصر.. طلاب جامعة القاهرة يعربون عن فرحتهم بالمشاركة الانتخابية

طلاب جامعة القاهرة
طلاب جامعة القاهرة

أعرب طلاب جامعة القاهرة، اليوم الاثنين، وهو ثانٍ أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، عن فرحتهم للمشاركة في العملية الانتخابية، رافعين أعلام مصر ومستعدين بكل حماس بعلامات النصر، الإدلاء بأصواتهم.

ومن المقرر أن تستمر أعمال الماراثون الانتخابي، لمدة ثلاثة أيام، حتى تنتهي غد الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك وفقًا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

طلاب جامعة القاهرة يدلون بأصواتهم   

 

الانتخابات الرئاسية 2024

الجدير بالذكر، أن أمس أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية شهد إقبالًا كبيرًا من الناخبين في مختلف الفئات العمرية المسجلين ضمن القاعدة الانتخابية، حيث تصدر المشهد الانتخابي، عدة لقطات إنسانية، وفي مقدمتها الحرص على مساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت واصطحاب الأطفال ليشاركون في أهم حدث وطني يقوم به المواطنون.

 

طلاب جامعة القاهرة يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024

 

تصدر السيدات طوابير الناخبين

ويجدر الإشارة، إلى أن عشرات الناخبين اصطفوا أمام لجان الانتخابات الرئاسية، أمس الأحد، الذي كان أول أيام انطلاق عملية الانتخابات الرئاسية 2024، للإدلاء بأصواتهم في هذه العملية الوطنية المفروضة على كل مواطن، فور بدء اللجان الانتخابية في استقبالهم، وفي مقدمتهم السيدات والشباب.

 

تصدر السيدات طوابير الناخبين 

 

مساعدة مسن على التصويت

وفي سياق متصل، حرص قاض مشرف على إحدى لجان الانتخابات الرئاسية، أمس الأحد، على مساعدة أحد كبار السن، في لجنته بمركز صحة منشأة البكاري بالجيزة؛ ليتمكن من الإدلاء بصوته في عملية الاقتراع الانتخابي، نظرًا لحالته الصحية التي منعته من الصعود إلى صندوق التصويت.

وحمل القاضي أوراق الاقتراع خارج اللجنة الانتخابية؛ ليدلي المسن بصوته.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي

وتصدر كبار السن، أمس الأحد، المشهد الانتخابي جراء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث وجد عدد من الشباب المتطوعين أمام لجان الانتخابات؛ لمساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط