الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الوطنية للانتخابات: لجنة بشبرا الخيمة لم تفتح أبوابها لتعرض قاضيها لوعكة صحية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

تابع أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، آخر مستجدات العملية الانتخابية في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك خلال مؤتمر صحفي، حيث تواصل مع عدد رؤساء اللجان العامة من المحافظات.

لجنة شبرا الخيمة لم تفتح أبوابها اليوم

وفي ذلك الصدد، أكد أحمد البنداري، أن اللجنة رقم 37 قسم ثاني شبرا الخيمة، لم تفتح أبوابها حتى الآن أمام الناخبين، نظرًا لتعرض القاضي المسؤول عن اللجنة لوعكة صحية، لافتا إلى أنه سيتم معالجة تلك المشكلة، وستفتح اللجنة خلال دقائق وسيتم متابعة سير العملية الانتخابية باللجنة. 

اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024

كما أفادت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن اليوم شهد إقبال واسع من جموع الناخبين على لجان الاقتراع منذ الصباح الباكر، وهو مستمر في معظم لجان الجمهورية.

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 انطلقت، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في يومها الثاني على التوالي من انطلاقها أمس الأحد، حيث بدأ المواطنون في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، واستكمال واجبهم الوطني.

مواصلة الانتخابات الرئاسية 2024

وفي هذا السياق، فتحت اللجان الانتخابية أبوابها، في محافظات مصر اليوم الإثنين، لليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية 2024، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث من المقرر فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

تصدر السيدات طوابير الناخبين

ويجدر الإشارة، إلى أن عشرات الناخبين اصطفوا أمام لجان الانتخابات الرئاسية، أمس الأحد، الذي كان أول أيام انطلاق عملية الانتخابات الرئاسية 2024، للإدلاء بأصواتهم في هذه العملية الوطنية المفروضة على كل مواطن، فور بدء اللجان الانتخابية في استقبالهم، وفي مقدمتهم السيدات والشباب.

تم نسخ الرابط