الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس هيئة البريد المصري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

 شريف فاروق رئيس
شريف فاروق رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري

أدلى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنته بمدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفى بالتجمع الأول.

 

 الانتخابات الرئاسية

الجدير بالذكر، أن أمس أول أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية شهد إقبالًا كبيرًا من الناخبين في مختلف الفئات العمرية، حيث تصدر المشهد الانتخابي، عدة لقطات إنسانية، وفي مقدمتها اصطحاب الأطفال ليشاركون في أهم حدث وطني يقوم به المواطنين، ومساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت.

 

 الانتخابات الرئاسية 2024

شارك منذ بداية الانتخابات عدد كبير من المسئولين الحكوميين في وأدلوا بأصواتهم، مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات هي واجب وطني مهم وأصيل لكل مواطن، وأن الإدلاء بالصوت الانتخابي هو أعلى هرم الممارسة الديمقراطية وهو حق دستوري مكفول للجميع.


وتُجرى الانتخابات الرئاسية، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وتشهد العملية الانتخابية تنظيم اللجان والمقار الانتخابية، وتأمين صناديق الاقتراع، وكذلك التعامل الحضاري من جانب المواطنين المشرفين علي الانتخابات، واهتمام المواطنين بالتوافد على المقار الانتخابية يعكس الوعي الكامل لدى المواطن المصري بأهمية مشاركته في صناعة مستقبل مصر.

تم نسخ الرابط