الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الوطنية للانتخابات: 45% من المسجلين بقاعدة بيانات الناخبين أدلوا بأصواتهم

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمر صحفي اليوم، لمتابعة سير العملية الانتخابية في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أعلن أحمد البنداري، المدير التنفيذي للهيئة، ورئيس غرفة العمليات المركزية للهيئة، أن 45% من المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين قد أدلوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، مؤكدًا انتظام سير العملية الانتخابية طوال اليوم، وعودة عمل اللجان بعد ساعة من الراحة في تمام الرابعة عصرا.

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

كما عقدت غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، الاتصالات مع عدد من رؤساء اللجان العامة الممثلين رؤساء المحاكم الابتدائية بجميع المحافظات، والمشرفين على اللجان الفرعية، وذلك فى إطار متابعة سير العملية الانتخابية لليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024.

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 انطلقت، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في يومها الثاني على التوالي من انطلاقها أمس الأحد، حيث بدأ المواطنون في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، واستكمال واجبهم الوطني.

مواصلة الانتخابات الرئاسية 2024

وفي هذا السياق، فتحت اللجان الانتخابية أبوابها، في محافظات مصر اليوم الإثنين، لليوم الثاني على التوالي من الانتخابات الرئاسية 2024، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث من المقرر فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء.

تم نسخ الرابط