الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسنة من ذوي الهمم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

مسنة من ذوي الهمم
مسنة من ذوي الهمم تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

توجهت امرأة عجوز من ذوي الهمم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، في اللجنة الانتخابية بالمعهد الأزهري في مدينة المنصورة، وبعدما وصلت السيدة إلى اللجنة، تم وضعها على الكرسي المتحرك، لتدلي بصوتها بداخل اللجنة الانتخابية.

مسنة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 

مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 2024

وأكدت السيدة المسنة أنها حريصة دائماً على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أنه واجب وطني ولا يمكن التخاذل عنه، مناشدة الجميع بضرورة النزول والمشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

توافد المسنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 

حيث يتوافد كبار السن بكثافة على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، لليوم الثاني على التوالي من انطلاقها، أمس الأحد، وذلك في اللجنة الانتخابية بمدرسة الأرومان في الدقي.

كبار السن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 

الانتخابات الرئاسية 2024 

وحرص عدد كبير من كبار السن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 لليوم الثاني على التوالي في لجان دائرة إمبابة، ويتصدر كبار السن الصفوف الأولى من المشهد الانتخابي، مؤكدين أنهم جاءوا حبًا للوطن.

الانتخابات الرئاسية 2024 

الانتخابات الرئاسية 

كما حرصت سيدة مسنة على كرسي متحرك، اليوم الإثنين، على التصويت في الانتخابات الرئاسية في اللجنة الانتخابية رقم 2، في دائرة منشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، في اليوم الثاني من انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 

فعاليات الانتخابات الرئاسية 2024 

وفي سياق متصل، شهدت لجان بورسعيد لفتات إنسانية من رجال الأمن الذين قدموا مساعدات لذوي الهمم وكبار السن حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث حرص عدد كبير منهم على الحضور رغم استخدامهم الكراسي المتحركة والعكاز.

تم نسخ الرابط