الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الإعلامية سارة حازم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

بالتزامن مع قرب انتهاء اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية 2024، أدلت الإعلامية سارة حازم طه بصوتها في ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات الرئاسية 2024 

الهيئة الوطنية للانتخابات 

وعقد اليوم أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمر صحفي، مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، حيث أكد على إتمام الانتخابات الرئاسية 2024 في موعدها وتحت إشراف قضائي كامل.

انتظام الانتخابات الرئاسية 2024

وأكد البنداري، على أنه في الانتخابات الرئاسية 2024، لم تواجه الهيئة أي مشكلات لوجيستية في نقل المواد المتعلقة بانتخابات الرئاسة، مؤكدًا على عملهم المستمر لتيسير تصويت الناخبين ذوي الإعاقة، حيث أنهم يستهدفوا تنمية ثقافة المشاركة السياسية.

العملية الانتخابية

كما أكد البنداري، على توريدهم لكميات كافية وكثيرة من الحبر الفسفوري، ذو الأهمية الكبيرة في عملية التصويت، مشيرًا إلى أن الكثافات المرتفعة في أعداد الناخبين في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، أدت إلى تغيير استراتيجية توزيع بطاقات الاقتراع على اللجان.

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات 

وفي سياق متصل، لفت البنداري إلى نقل وسائل الإعلام الصورة الحقيقية للمواطن المنتخب من أمام اللجان ومشاركته الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وأكد على أن وسائل الإعلام المصرح لها تستطيع حضور عمليات فرز الأصوات دون إعاقة لعمل الهيئة.

تم نسخ الرابط