الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حصاد 2023 | من باسم يوسف لمحمد سلام.. النجوم الأكثر بحثًا في مصر

الفنانين الأكثر بحثًا
الفنانين الأكثر بحثًا في 2023

بالتزامن مع قدوم شهر ديسمبر، كشف محرك البحث الأشهر جوجل عن قوائم المواضيع الأعلى بحثًا في عام 2023 عالميًا ومحليًا، حيث توجد قائمة مخصصة للشخصيات العامة الأكثر شعبية على الموقع.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز الفنانين على رأس هذه القائمة.

1- جوري بكر

أصبحت جوري بكر هى الفنانة الأعلى بحثًا في مصر، وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “جعفر العمدة” من خلال دور "وداد" مع الفنان محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

جوري بكر

2- باسم يوسف

الإعلامي باسم يوسف أصبح حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعد فضحه لأكاذيب وجرائم الاحتلال الإسرائيلي من خلال لقاءاته مع الإعلامي بيرس مورجان.

باسم يوسف

3- ياسمين عز

حققت الإعلامية ياسمين عز شهرة واسعة في العامين الماضيين من خلال نصائحها حول طاعة الرجل التي يعتبرها الكثير مهينة للمرأة، وذلك من خلال برنامجها “كلام الناس” على شاشة قناة mbc مصر.

ياسمين عز

4- محمد سلام

وأيضًا الفنان محمد سلام أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانه الانسحاب من مسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع غزة، مما نتج عنه خلاف مع الفنان بيومي فؤاد.

محمد سلام

5- عصام السقا

الفنان عصام السقا يعتبر من ضمن قائمة أبطال مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال دور “نعيم”، الذي كان الجمهور بأكمله يثير الشكوك حوله طوال الوقت.

عصام السقا

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط