الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال ينفذ عمليات اعتقال موسعة في مخيم جباليا شمال غزة

أخبار غزة
أخبار غزة

استُشهدت طفلة فلسطينية في قطاع غزة، جراء القصف المكثف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، على شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

القصف الاسرائيلي على غزة

حيث تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عملية استهداف النازحين الفلسطينيين في مراكز الإيواء في قطاع غزة، بالإضافة إلى وجود اشتباكات عنيفة بين الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي في عدة مناطق مختلفة في قطاع غزة.

أطفال غزة 

الاحتلال يعتقل النساء والأطفال في غزة

وفي هذا السياق، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات اختطاف الأطفال والنساء في قطاع غزة، حيث ينفذ عمليات اعتقال موسعة في منطقة جباليا شمال القطاع.

معاناة أهالي غزة

وشهد قطاع غزة، خلال الساعات الماضية تساقط غزير للأمطار وتقلبات في حالة الجو، الأمر الذي أدى إلى تفاقم معاناة النازحين الفلسطينيين، نتيجة العدوان الإسرائيلي المكثف على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

النازحين في قطاع غزة 

حيث ظهر عدد من النازحين أثناء احتمائهم من الأمطار مستخدمين الأكياس البلاستيكية، وعدد آخر أثناء محاولتهم تفريغ الخيم من المياه التي غمرتها، وسط حالة من البرد القارس التي تسيطر عليهم.

أخبار غزة 

معاناة أهالي غزة

ومن جهة أخرى، بدأ الجيش الإسرائيلي، أمس الأربعاء، في ضخ مياه البحر إلى مجمع الأنفاق في غزة التابع لحماس، وفقًا لما أكده مسؤولين أمريكيين، اليوم الثلاثاء.

غزة اليوم 

إسرائيل تضخ مياه البحر إلى أنفاق حماس في غزة

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن ضخ المياه في الأنفاق التابعة لقطاع غزة، جزء من الجهود الرامية لتدمير البنية التحتية لحركة حماس، مؤكدًا أن عملية تفجير المياه في أنفاق سرية ولا يمكن التعليق بشأنها.

تم نسخ الرابط