الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نوال الزغبي: "سأتزوج مرة أخرى في هذا الحالة ومفيش حاجة اسمها صداقة"

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن مفهوم الصداقة بالنسبة لها من خلال تجربتها في الحياة، وأكدت أن الحياة علمتها ألا تثق بأحد وأنه لا يوجد شيء في الحياة يسمى الصداقة.

قالت نوال الزغبي خلال تصريحات تلفزيونية: “بعد خبرتي في الحياة اكتشفت إن ما في شيء اسمه أصدقاء، ولكن في شيء اسمه ناس بنقضي معاهم وقت لذيذ وكل واحد بيروح لحاله، والحياة علمتني إني ما أثق بحد”.

نوال الزغبي: لو شخص يستحقني ممكن أفكر في الزواج

وكشفت نوال الزغبي عن إمكانية زواجها مرة أخرى، مؤكدة أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى إلا في شروط خاصة، منها أن يكون الشخص يستحقها ويقدر موهبتها، كما أشارت إلى أنها إذا اختارت شخصًا للتكريم سوف تختار المطربة نجاة الصغيرة.

نوال الزغبي

أعمال نوال الزغبي

يشار إلى أن نوال الزغبي طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “فخامة معاليك”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومن كلمات خالد قرناس، وتلحين ياسر نور، والموزع الموسيقيي هاني ربيع، والكليب إخراج فادي حداد.

وتقول كلمات أغنية فخامة معاليك: “خامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي أنا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك لانهائي حبي ليك، بلا حدود أغليك يا حبي الجنوني، فخامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي انا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك ولا نهائي حبي ليك”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط