الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

13 أغنية.. تفاصيل ألبوم حمزة نمرة الجديد

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة لطرح ألبومه الجديد الذى يحمل 13 أغنية، ومن المقرر صدور كل أربعاء أغنية أو أغنيتين من الألبوم.

أعلن أمس الفنان حمزة نمرة عن موعد صدور  أغنيتين من ألبومه الجديد يوم الأربعاء المقبل 28 يوليو الساعة 7 مساءً، ويحملون أسماء "إسكندرية" وهى أغنية خاصة بمدينة الإسكندرية والأخرى باسم "الغروب". 

حمزة نمرة 


ألبوم حمزة نمرة الجديد


وكان قد أطلق حمزة نمرة أولى أغانى ألبومه الجديد والتى تحمل نفس أسم الألبوم "رايق"، وذلك يوم الأربعاء الماضى 19 يوليو، وتم تصوير الأغنية فى اليونان.


صرح الفنان حمزة نمرة من قبل أن هذا الألبوم هو أطول ألبوم صنعه، بسبب تقديمه ل 13 أغنية، كما أن هناك كليب تم تصويره فى بريطانيا بالتعاون مع المخرج العالمى رجا فيردى.

 
كما صرح أن الألبوم قد أستغرق منه سنه كاملة، وأنه سيكون على شكل كليبات سوف يقوم بإصدارها أسبوعيّا حتى أول شهر سبتمبر المقبل، وهذه طريقة جديدة من الترويج، وأنه كان سيتم صدور الألبوم فى الشتاء ولكنه قرر أن يطرحه فى موسم الصيف، قائلا: "المفروض كنت أنزل في الشتا اللي فات بس اتأخرت شوية، ولقيت إني لو نزلت في الشتا اللي بعديه هيبقى تأخير كبير فقولت خلاص الشتا أو الصيف مش هيفرق، والأغاني لو حلوه هتتسمع في كل الأحوال، وردود الأفعال شجعتني جدًا، ويمكن أحسن قرار خدته إني هنزله في الصيف". 


أغانى ألبوم حمزة نمرة الجديد


الألبوم يتكون من 12 أغنية، منها: "مرايات، إسكندرية، رياح الحياة، رايق، غروب، لعله خير، أنا الطيب، شيخ العرب، مش سليم، أكيد راجعين، عالم كدابة، ورجعنا لوجع القلب".

تم نسخ الرابط