الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحريات تكشف تفاصيل محاولة قتل أرملة الإعلامي وائل الإبراشي

الإعلامي الراحل وائل
الإعلامي الراحل وائل الإبراشي وأرملته

كشفت التحريات الأولية في واقعة محاولة قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن أن المجني عليها كانت بمنزلة بصحبة والدتها، في تمام الساعة 11 ونصف، حين فوجئت بطرقات هيسترية.


التحريات تكشف تفاصيل محاولة قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي


 وأضافت التحريات أنه بفتح باب المنزل وجدت سيدها تسأل المجني عليها: “فين مدام سحر، فسألتها أم المجني عليها إنتي مين، فقالت السيدة خليها تطلع”، وكانت تتكلم بأسلوب حاد.

وأكملت التحريات أن المجني عليها سألت السيدة عن هويتها، لترد عليها: “إنتي مش عارفاني، ثم قالت افتحوا يا إما هطلبلكم البوليس، وهعمل شوشرة وانتوا مش قدي”.

أنا هقتلك

وقالت أرملة الإعلامي الراحل: “ما فتحنا الباب كان في كنبة راحت قعدت عليها، وقالتلي إنتي لسة مش عارفاني، رديت عليها قولتلها لا والله اعذريني، ففوجئت بها تقول أنا هقتلك”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السادس من أكتوبر، من القبض على المتهمة بالاعتداء على سحر الإبراشي أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي باستخدام سكين، داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

واتهمت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، السيدة بالاعتداء عليها ومحاولة قتلها، والتعدي عليها بسكين تحفظت عليه قوات الأمن.

واستغاثت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، بأمن الكمبوند الذي تقطن فيه، ثم طلبت شرطة النجدة، وحررت محضرا في قسم الشرطة اتهمت فيه السيدة بمحاولة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وهي تهذي بكلمات غريبة.

اقرأ أيضا: 

تم نسخ الرابط