الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«الوطنية للانتخابات»: لم نتلق أي طعون من المرشحين ونستعد لإعلان نتيجة الانتخابات

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الجمعة، عدم تلقي أي طعون أو تظلمات من المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024 أو من وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، حيث فتح باب التقديم على الطعون أمس الخميس، وذلك وفقًا لما حددته الهيئة في الجدول الزمني للعملية الانتخابية.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

 

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

وفي هذا الصدد، قرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، عقد مؤتمر صحفي، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر.

نتائج فرز الأصوات

وفي سياق متصل، تسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات، يوم الأربعاء الماضي، جميع نتائج فرز الأصوات من اللجان العامة بجميع المحافظات، لتبدأ في التدقيق والمراجعة لمحاضر الفرز والاقتراع، من خلال التأكد من تطابق عدد بطاقات الاقتراع، مع عدد الناخبين المقيدين في كل لجنة عامة بجميع محافظات الجمهورية.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

 

اللجان العامة بالإسماعيلية

ويُجدر الإشارة، إلى أن اللجنة العامة بقسم أول محافظة الإسماعيلية، أعلنت نتائج فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية 2024 بلجانها، حيث حصل المرشح عبد الفتاح السيسي على 23583 صوت، بينما حصل عبد السند يمامة على 2879 صوت، والمرشح حازم عمر حصل على 1011 صوت، والمرشح فريد زهران حصل على 373 صوت.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط