الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الهيئة الوطنية للانتخابات تتلقى الطعون على قرارات اللجان العامة اليوم

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الخميس، بدء تلقي الطعون في قرارات اللجان العامة، فيما بينهم لجان الانتخابات الرئاسية بالخارج، حيث تبت الهيئة في الطعون المقدمة في قرارات اللجان العامة خلال يومي 15 و16 ديسمبر، ثم يتم الإعلان عن النتيجة يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر ونشرها في الجريدة الرسمية.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

 

نتائج الفرز والاقتراع

وفي سياق متصل، بدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، أمس الأربعاء، في تلقي نتائج محاضر الفرز والاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، من محافظات الجمهورية تباعا، وذلك بعد انتهاء اللجان العامة من جميع عمليات الاقتراع والفرز للأصوات، مثل الفصل في الاعتراضات.

نتائج فرز الأصوات

وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات، أمس، جميع نتائج فرز الأصوات من اللجان العامة بجميع المحافظات، لتبدأ في التدقيق والمراجعة لمحاضر الفرز والاقتراع، من خلال التأكد من تطابق عدد بطاقات الاقتراع، مع عدد الناخبين المقيدين في كل لجنة عامة بجميع محافظات الجمهورية.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

 

اللجان العامة بالإسماعيلية

وأعلنت اللجنة العامة بقسم أول محافظة الإسماعيلية، نتائج فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية 2024 بلجانها، حيث حصل المرشح عبد الفتاح السيسي على 23583 صوت، بينما حصل عبد السند يمامة على 2879 صوت، والمرشح حازم عمر حصل على 1011 صوت، والمرشح فريد زهران حصل على 373 صوت.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط