الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لمدة ساعة.. «الوطنية للانتخابات» تعلن إراحة لجان الانتخابات الرئاسية 2024

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، راحة جميع لجان الانتخابات الرئاسية 2024، على مستوى محافظات الجمهورية لمدة ساعة من الوقت المقرر، حتى تستأنف أعمال التصويت في الرابعة عصرًا؛ وذلك لكي يتمكن القضاة والقائمين على العملية الانتخابية من الارتياح، حيث أن أعمال التصويت بالانتخابات الرئاسية بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

الانتخابات الرئاسية 2024

الجدير بالذكر، أن أعمال التصويت بالانتخابات الرئاسية، بدأت اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حيث استقبلت اللجان الانتخابية العديد من المواطنين؛ لكي يتم استكمال الواجب الوطني على أكمل وجه، بالإضافة إلى الاستعداد للإعلان عن النتائج النهائية لعملية الانتخابات الرئاسية 2024.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

تواجد لافت للسيدات الناخبات

ويُجدر الإشارة، إلى أن اليومين الماضيين شهدا العديد من الناخبين، الذين اصطفوا أمام لجان الانتخابات، للإدلاء بأصواتهم في هذه العملية الوطنية المفروضة على كل مواطن، وذلك فور بدء اللجان الانتخابية في استقبالهم، وفي مقدمتهم السيدات والشباب، وظهر ذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

تصدر كبار السن المشهد الانتخابي

كما أن كبار السن، منذ أول أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية، يوم الأحد الماضي، تصدروا المشهد الانتخابي جراء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، ما أدى إلى وقوف الكثير  من الشباب أمام لجان الانتخابات؛ تطوعًا لمساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط