الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر أيام الانتخابات الرئاسية.. السيدات يتصدرن المشهد أمام لجان الدقي (فيديو وصور)

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

تصدرن السيدات طوابير الناخبين، أمام لجان الدقي بالجيزة؛ وذلك ليتمكنن من الإدلاء بأصواتهن في العملية الانتخابية، خلال اليوم الأخير في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أنه كان من المقرر أن يستمر الماراثون الانتخابي الذي بدأ يوم الأحد الماضي، لمدة ثلاثة أيام، حتى ينتهي اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

الانتخابات الرئاسية 2024

الجدير بالذكر، أن أعمال التصويت بالانتخابات الرئاسية، بدأت اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حيث استقبلت اللجان الانتخابية العديد من المواطنين؛ لكي يتم استكمال الواجب الوطني على أكمل وجه، بالإضافة إلى الاستعداد للإعلان عن النتائج النهائية لعملية الانتخابات الرئاسية 2024.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

تواجد لافت للسيدات الناخبات

ويُجدر الإشارة، إلى أن اليومين الماضيين شهدا العديد من الناخبين، الذين اصطفوا أمام لجان الانتخابات الرئاسية، للإدلاء بأصواتهم في هذه العملية الوطنية المفروضة على كل مواطن، وذلك فور بدء اللجان الانتخابية في استقبالهم، وفي مقدمتهم السيدات والشباب، وظهر ذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

تصدر كبار السن المشهد الانتخابي

كما أن كبار السن، منذ أول أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية، يوم الأحد الماضي، تصدروا المشهد الانتخابي جراء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، ما أدى إلى وقوف الكثير  من الشباب أمام لجان الانتخابات؛ تطوعًا لمساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط