الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اخر تطورات أزمة قيد صفقات الزمالك قبل البطولة العربية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي 2023، وذلك قبل المشاركة في البطولة العربية.

 

تطورات أزمة قيد صفقات الزمالك

 

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجهيز مبلغ مليون ونصف مليون دولار لإرسالها إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لرفع الإيقاف عن قيد الصفقات الجديد.
 

ومن المتوقع أن يقوم نادي الزمالك بإرسال المبلغ إلى نادي سبورتنج لشبونة يوم الأحد المقبل، ثم سيقوم بمخاطبة النادي والفيفا لاستعجال عملية رفع إيقاف القيد، والتمكن من قيد الصفقات الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية.

 

وخلال اللقاء التليفزيوني عبر برنامج ملعب أون، قال الإعلامي سيف زاهر، إن القلعة البيضاء أصبحت قريبة جدًا من حسم صفقة انتقال سيرجي أكا من النادي الإسماعيلي هذا الصيف.

 

صفقات الزمالك الجديدة في 2024

 

أكد مصدر داخل الزمالك، على أن الزمالك على أعتاب حسم 5 صفقات جديدة لتدعيم فريق كرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهم التعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، وأيمن محيوص، مهاجم نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والثنائي غنام محمد ومهند لاشين، من نادي فيوتشر، وإلياس شتي، لاعب نادي أنجيه الفرنسي، في صفقة انتقال حر.
 

وطالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوان كارلوس أسوريو، بتدعيم الفريق في عدة مراكز منها مدافع يجيد اللعب بالقدماليسري، ومتوسط ميدان، ومهاجم صريح، وجناح، وأخيرا التعاقد مع ظهير أيسر بديل لأحمد فتوح، لاعب الفريق.

تم نسخ الرابط