الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد اختفائه أثناء نزهة.. اكتشاف بقايا جثة الممثل البريطاني جوليان ساندز

 الممثل البريطاني
الممثل البريطاني جوليان ساندز

بعد أن اختفى عن الأنظار قرابة 5 أشهر ، خلال نزهة في جبال سان غابرييل خارج لوس أنجلوس ، أكدت السلطات الأمريكية وفاة الممثل البريطاني جوليان ساندز ، عن عمر يناهز 65 عامًا ، بعد أن عثر المتنزهون على بقايا بشرية في الطبيعة تنتمي إلى الطبيعة. للنجم الشهير.
وأكدت دائرة الطب الشرعي في مقاطعة سان برناردينو الوفاة ، الثلاثاء ، في بيان ، قائلة: “يوم السبت 24 يونيو 2023 ، في حوالي الساعة العاشرة صباحًا ، اتصل المتنزهون المدنيون بشرطة شرطة فونتانا بعد أن اكتشفوا بقايا بشرية على جبل بالدي. استجاب الباري السجان وقسم عمليات الطوارئ بإدارة الشرطة وتوجهوا إلى مكان الحادث.

بقايا بشرية بموقع اختفاء جوليان ساندز في كاليفورنيا.. هل تحل لغز اختفائه؟
 الممثل البريطاني جوليان ساندز

وأشار البيان أيضا إلى أن الطبيب الشرعي أكد أن نتائج تحليل الرفات البشرية تعود إلى جوليان ساندز ، مشيرا إلى أن طريقة الوفاة قيد التحقيق.

نهاية المظهر

الممثل البالغ من العمر 65 عامًا ، والذي اشتهر بدوره عام 1985 في فيلم “Room with View” ، مفقود منذ 13 يناير في جبل سان أنطونيو ، والذي يطلق عليه أيضًا Mount Baldy ، والذي يبلغ ارتفاعه 3068 مترًا وهو أعلى قمة في سلسلة جبال سان غابرييل بالقرب من لوس أنجلوس. .

في ذلك الوقت ، تم إرسال فرق البحث والإنقاذ للبحث عن الرمال ، لكن عملية البحث توقفت بسبب الظروف الجوية الصعبة وخطر الانهيار الجليدي في المنطقة ، وتم استخدام المروحيات والطائرات المسيرة بدلاً من ذلك.

كان ساندز من محبي رياضة المشي في الطبيعة ولديه الكثير من الخبرة في هذا المجال.

تم نسخ الرابط