الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انفصال وعودة.. طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عرض مستمر

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان خبر انفصالهما، عقب أزمات عديدة استمرت لمدة 5 سنوات، حتى وصلت الخلافات إلى ساحات المحاكم.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 


جاء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد انتشار أنباء خلال الفترة الأخيرة حول نشوب خلاف بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، مما جعلها تغادر دولة السعودية بدونه، بعدما شاركت في حفل روائع السنباطي في موسم الرياض.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 


ولم تكن  هذه المرة هى الأولى التي يتم فيها طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي  نوفمبر من عام 2021، انفصلت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وأكدت شيرين صحة الخبر في شهر ديسمبر في بيان رسمي نشرته عبر موقع إكس، وأشارت إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد أى خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب.


وبعد عدة أيام من إعلان شيرين عبد الوهاب الطلاق الرسمي من حسام حبيب، فاجأت الجمهور وظهرت وهى حليقة  الرأس خلال حفل غنائي  في أبو ظبي.


وكشفت شيرين عبد الوهاب عن سبب حلاقة شعرها في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مؤكدة أنها كانت في أحد الفنادق بعد خلاف مع حسام حبيب ووصلت إلى حالة نفسية سيئة، مما جعلها تقدم على تلك الخطوة أمامه، كما اعتذرت شيرين لجمهورها على كذبها عليهم، وأشارت إلي أنها كانت تحاول أن تجمل صورة حسام حبيب، لكنه كان لا يعمل وتسبب لها في خسارة علاقتها بعائلتها.
كما كشفت عن تفاصيل حول علاقتها بحسام حبيب في فترة الزواج، موضحة أنه كان يبتزها بكل الطرق، بجانب العنف الذي كان يمارسه عليها من ضرب وإهانتها.
وفي شهر نوفمبر 2022، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للتعافي من الإدمان، وكان قد احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، لعلاجها من الإدمان، وفي هذه الفترة وقف حسام حبيب بجانبها.


عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 


 ثم عادا الثنائي مرة أخرى في شهر نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وأعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: "أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل"، وذلك بحضور أقرب المقربين لهما، وأكدت عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور لكى تنعم بحياة زوجية هادئة.
واعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها ولحسام حبيب عما بدر منها تجاهه، وقالت: "أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب قوي من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين، إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام".

إقرأ أيضا:تحية خاصة لـ أشرف عبد الغفور في مهرجان الجونة السينمائي

تم نسخ الرابط