الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صالح جمعة يفجر مفاجأة في اختيارات الأفضل لهذاالموسم

صالح جمعة
صالح جمعة

أكد صالح جمعة لاعب الأهلي  السابق والإسماعيلي الحالي، أنه حظي بدعم كبير قبل رحيله عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الجميع تعاملوا معه باحترام وأرادوا مساعدته على حد وصفه.

وصرح صالح جمعة: الزمالك فاوضني في فترات كثيرة جدًا عندما كنت في الأهلي، ووقت رحيلي عن المارد الأحمر لم يكن هناك مجلس إدارة في نادي الزمالك، وعبد الله جمعة أخي كان يطلب مني كثيرًا أن أنضم للزمالك، ولكن كان أمرا صعبا أن انتقل من الأهلي لـ الزمالك".

 

صالح جمعة 

وقال صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مسؤولو الأهلي لم يتدخلوا في مستقبلي ولم يتحدثوا معي عن اللعب للزمالك، فقط قالوا لي نحن نحبك وبيتك مفتوح في أي وقت".

صالح جمعة يختار الأفضل في هذا الموسم 

وأضاف صالح جمعة أن أفضل لاعب في النادي الأهلي هو محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، بينما أفضل لاعب في نادي الزمالك، هو أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، بينما أفضل فريق في الدوري هو النادي الأهلي، وأفضل ناد يلعب كرة قدم حديثة ويعجبني كثيراً هو نادي بيراميدز، بينما كولر هو أفضل مدير فني هذا العام، وإدارة النادي الأهلي هي أفضل إدارة هذا الموسم، وكان أكثر اللاعبين يحفزني ويعطيني طاقة إيجابية خلال تواجد مع النادي الأهلي هو العمدة عماد متعب .

 

تم نسخ الرابط