الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد الغندور يهاجم حسين الشحات بـ كلمات مثيرة .. ماذا قال ؟

خالد الغندور
خالد الغندور

وجه خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، هجوما لاذعا لحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، متهمتا إياه أنه دائماً ما يثير الجدل في مباريات كثيرة .

وكتب خالد الغندورعبر فيسبوك: “يظهر ده العادي اعتداء علي اللاعبين، اعتداء علي حكم اللقاء  الاثيوبي التريقة علي الترجي في ماتش العين عشان اللقطة حلوة  و دلوقتي لما الرأي العام اتقلب و عرف ان الفيديو إنتشر راح يعتذر وهو اساسا بعد ضربه الشيبي بالقلم كان بيكمل الخناقة عادي”.

خالد الغندور

رد عنيف من جماهير الأهلي

وأعتبرت جماهير النادي الأهلي أن خالد الغندور يسب عائلة حسين الشحات ، وأن الأعلامي بقناة الزمالك يحاول إثارة البلبله والإشاعات وفتن ما بين الجماهير المصرية.

وتنتظر جماهير الأهلي عقوبة قوية علي خالد الغندور بسبب شتم وقذف لعائلة حسين الشحات علي حد ذاتها.

وأقيمت مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز مساء اول أمس  في الثامنة والنصف مساءً، على استاد الدفاع الجوي، حيث استطاع نادي بيراميدز الفوز بثلاثية نظيفة.

وبعد إنتهاء مباراة الأهلي وبيرامدز تداولة بعض الفيديوهات تعدي حسين الشحات علي لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي بالصفع ولكن سرعان ،وظهر حسين الشحات في فيديو بعد المباراة بيراميدز والأهلي، التي انتهت بفوز الأول 3 ـ صفر، وهو يعتذر للاعب حمد الشيبي، لكن الأخير لم يكتف بالاعتذار وتحدث عبر استوري حسابه على إنستجرام، كاشفا كواليس الموقف.

وقرر سيد عبد الحفيظ القائم مدير الكرة بالأهلي فرض عقوبة مالية ضخمة، على لاعبه حسن الشحات، بعد اعتدائه بالصفع على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، وهو ما تم توثيقه بمقاطع فيديو متداولة.

وقررت الرابطة إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

لم يكتفي نادي بيراميدز بعقوبة رابطة الأندية ولكن أعلن المستشار القانوني لنادي بيراميدز أن النادي سوف يقدم دعوة جنائية ضد حسين الشحات، الدكتور أحمد وشاحي أن ما بدر من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب وهذا لا يشكل فقط مخالفة صارخة لقواعد ولوائح الانضباط والقيم والأخلاق المعمول بها من قبل الاتحاد المصري والدولي لكرة القدم، بل يشكل أيضا جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي بمصر وحفاظا علي الأخرين.

تم نسخ الرابط