الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسين الشحات يفجر مفاجأة ويعتذر لمحمد الشيبي لاعب بيراميدز

حسين الشحات
حسين الشحات

اعتذر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عبر الفيس بوك، للاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي لما بدر منه بعد المباراة.

وقال الشحات “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وأنها لم تكن الا ردة فعل ”خاطئة" لغضبي حين سُب أهل بيتي في لحظة تملك مني الشيطان حينها، وانني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

لن أبحث عن مبررات، ولكنني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك اي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعًا بشرف.

ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.

وأعتذر على ما بدر مني، فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وانني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني أعدكم بأن أقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسوؤكم مني مرة اخرى.

"اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت".

أعتزار حسين الشحات

حديث هاني سعيد

يذكر أن المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد تحدث عن موقف حسين الشحات وقال إن النادي يتفهم قرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بعد معاقبة حسين الشحات الأهلي بالإيقاف مباراتين وغرامة ٢٠ ألف جنيه بعد واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعبنا المغربي، وأنها جاءت طبقا للائحة، وأن نادي بيراميدز سوف يرفع قضية علي لأعب النادي الأهلي .

أشار إلى أن اللاعب قرر أن يسلك مسلكا قانونيا آخر للحصول على حقوقه كاملة، مشددا أن نادي بيراميدز يدعمه بكل قوة في أي خطوة سيتخذها في هذا الشأن.

وقررت الرابطة إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

وتصدر اسم حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، التريند الأول عبر موقع التواصل الاجتماعيتويتر”، وذلك عقب أحداث المشاجرة مع اللاعب المغربي محمد الشيبي، ظهير نادي بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهم بالدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط