الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال الإسرائيلي تدمر مقابر شهداء غزة

تدمير مقابر غزة
تدمير مقابر غزة

تسبب الجيش الإسرائيلي في إلحاق الضرر البالغ بالمقابر في غزة، منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع، وفقًا لما أكدته صحيفة نيويورك تايمز.

مقابر غزة 

القصف الاسرائيلي على غزة

وتسائلت الصحيفة عن سبب تسوية المقابر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وعدم اتخاذه احتياطات مناسبة لحماية المواقع الدينية، ولكنها لم تتلقَ أي إجابة منهم، مؤكدة أن قوانين النزاع المسلح تعتبر أن التدمير المتعمد للمواقع الدينية بدون ضرورة عسكرية، تعتبر جريمة حرب.

غزة 

جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة 

وفي هذا السياق، دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي 62 ألف و990 وحدة سكنية كليًا، و172 ألف و55 جزئيًا، بينما استهدف الاحتلال 286 مدرسة، و356 منشأة صناعية، و124 مرفق صحي، لا سيما عن قصف 142 مسجدًا، و3 كنائس، بالإضافة إلى 140 مقرًا صحفيًا.

المجازر الإسرائيلية في غزة 

كما استُشهد 20 فلسطينيًا في ساحة مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، اليوم، بعد أن دهستهم الجرافات الإسرائيلية، كما دمر الاحتلال المستشفى بالكامل، بالإضافة إلى استهدافه أي شيء يتحرك في محيط المستشفى.

غزة 

الاحتلال يهرس خيم النازحين في غزة 

وفي سياق متصل، كشفت مصادر فلسطينية، اليوم السبت، عن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث توجهت القوات الإسرائيلية بدباباتها، لتدمير خيام النازحين في ساحة مستشفى كمال عدوان، قائلة: «الاحتلال الإسرائيلي يهرس خيم النازحين في مشهد يفطر القلب بشكل لا يوصف».

تم نسخ الرابط