الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حريق في مبنى إطفاء "قيد التجديد" بالقرب من مبنى الكابيتول بواشنطن

حريق بالقرب من مبنى
حريق بالقرب من مبنى الكابيتول في واشنطن

كافح رجال الإطفاء في العاصمة الأمريكية واشنطن، يوم الجمعة، حريقا من ثلاثة طوابق اندلع في مركز إطفاء سابق مكون من ثلاثة طوابق قيد التجديد بالقرب من مبنى الكابيتول الأمريكي

وقالت DC Fire وEMS إن أحد رجال الإطفاء أعلن عن استغاثة وتم إنقاذه، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات. 

حريق في مبنى بالقرب من مبنى الكابيتول في واشنطن

بدأ الحريق مساء الجمعة في شركة Old Engine Company رقم 12، التي أصبحت الآن موقعا تاريخيا بارزا على طول شارع North Capitol Street في حي Bloomingdale في واشنطن. 

وقال فيتو ماجيولو، المتحدث باسم إدارة الإطفاء، لصحيفة واشنطن بوست إن الحريق ربما كان ناجما عن خط غاز وكان قد انتهى بحلول وقت وصول رجال الإطفاء. 

حريق في مبنى بالقرب من مبنى الكابيتول في واشنطن

تضرر مبنى إطفاء قيد التجديد 

نشرت DC Fire على وسائل التواصل الاجتماعي أن المبنى المجاور، المكون من أربعة طوابق، والذي يعد جزءا من مجمع جديد ملحق بمركز الإطفاء، كان أيضا قد تضرر من الحريق. 

حريق في مبنى بالقرب من مبنى الكابيتول في واشنطن

وقالت الإدارة إنه تم إخلاء العديد من المنازل المجاورة كإجراء احترازي، لكن يبدو أنه لم يتم احتواء الحريق حتى الساعة 9 مساء. 

حريق في مبنى بالقرب من مبنى الكابيتول في واشنطن

واستجابت حوالي 25 سيارة إطفاء و125 من رجال الإطفاء، بما في ذلك بعض من مقاطعة مونتغومري القريبة في ولاية ماريلاند، للحريق. 

وفقا لمنظمة DC Preservation League غير الربحية، تم بناء شركة Old Engine رقم 12 في عام 1896، وتم إخلاؤها من قبل إدارة الإطفاء في عام 1987. 

تم نسخ الرابط