الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفحوص الطبية تكشف سبب وفاة الممثل ماثيو بيري

الحقيقة خلف وفاة
الحقيقة خلف وفاة ماثيو بيري

كشفت الفحوص الطبية عن سبب وفاة الممثل الأمريكي، ماثيو بيري والتي أثبتت أن سبب الوفاة التأثيرات الحادة للكيتامين، حسبما كشف الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس في تقرير تشريح الجثة الذي صدر يوم الجمعة.

تشمل العوامل المساهمة في وفاة نجم Friends، والتي تم الحكم عليها بأنها حادث، الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات عقار البوبرينورفين المستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية

ماثيو بيري

تم العثور على ماثيو بيري، الذي عانى لسنوات من تعاطي المخدرات والكحول، فاقدا للوعي في حوض الاستحمام الساخن بمنزله في لوس أنجلوس بعد ظهر يوم 28 أكتوبر، وكان عمره 54 عاما وقت وفاته، وقد تم الانتهاء من تشريح الجثة في اليوم التالي، لكنه ظل غير حاسم حتى تلقي نتائج تقرير السموم. 

تاريخ مع إدمان الكحوليات

ماثيو بيري

 وتم الإعلان للعامة بشأن إدمان ماثيو بيري للمخدرات والكحول، وكتب في مذكراته لعام 2022، الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير الرهيب، أنه كاد أن يموت عن عمر يناهز 49 عاما بعد انفجار القولون بسبب تعاطيه المفرط للمواد الأفيونية، وقد أنفق بيري حوالي 9 ملايين دولار في محاولة للتعافي.

وفي مقابلة مع مجلة People للترويج لكتابه، قال: "كان علي الانتظار حتى أصبح متعافيا بشكل آمن، وبعيدا عن مرض إدمان الكحول والإدمان النشط، حتى أكتب كل شيء. والشيء الرئيسي هو أنني كنت متأكدا تماما من أن ذلك سيساعد الناس." 

ماثيو بيري

مخدر الكيتامين 

الكيتامين هو مخدر يمكن أن يسبب حالة انفصالية ويمكن استخدامه لعلاج الاكتئاب والقلق. 

ووفقا لتقرير تشريح الجثة، كان ماثيو بيري يتلقى العلاج بالكيتامين، وأحدث علاج له تم وصفه قبل أسبوع ونصف من وفاته، لكن الطبيب الشرعي قال إن طريقة تناول الكيتامين لا يمكن تحديدها، لأن الكيتامين، الموجود في نظام ماثيو بيري العلاجي، لا يمكن أن يكون من تلك الجلسة منذ نصف عمر الدواء، إذ أن الوقت الذي يستغرقه انخفاض تركيز الدواء في الجسم إلى النصف هو ثلاث إلى أربع ساعات فقط.

ماثيو بيري

تاثير وفاة بيري على أبطال Friends

إن ماثيو بيري، الذي كان يبلغ من العمر 25 عاما عندما تم عرض مسلسل Friends لأول مرة، لعب أيضا دور البطولة في المسلسل التلفزيوني قصير العمر Studio 60 on the Sunset Strip، إلى جانب أفلام من بينها Fools Rush In وThe Whole Nine Yards. 

ماثيو بيري

وبعد وفاته، أصدر نجوم مسلسل Friends بيانا مشتركا لمجلة People، جاء فيه: "لقد دمرنا جميعا تماما فقدان ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء عمل في فريق التمثيل. نحن عائلة." 

وفي الأسبوع الماضي فقط، قالت جينيفر أنيستون لمجلة Variety إنها أرسلت له رسالة نصية صباح يوم وفاته. "لم يكن يتألم. لم يكن يكافح. قالت: لقد كان سعيدا."

تم نسخ الرابط