الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مشاهد مأساوية.. قطة تنهش جثة شهيد بمستشفى كمال عدوان شمال غزة

أخبار غزة
أخبار غزة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدمي القلوب، بسبب ما يتعرض له أهالي قطاع غزة، جراء العداون الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبرالماضي، حيث أوضح الفيديو مشهدًا حزينًا لقطة وهي تنهش جثة شهيد في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة. 

معاناة أهالي غزة 

فيما انتشر مقطع فيديو آخر لأم فلسطينية في قطاع غزة، تحرم نفسها من الطعام، وتؤثر أولادها على نفسها، لإطعام أطفالها الصغار، وإنقاذهم من براثن الجوع.

تدهور الأوضاع في غزة 

رسائل تضامنية مع أهالي غزة

وتعاطف النشطاء على منصات السوشيال ميديا مع أحوال النساء والأطفال في غزة، وتدهور الأوضاع الإنسانية في القطاع، وأرسلوا رسائل تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فمنهم من قال: «اللهم إنّ الأرض أرضك، والجند جندك، والأمر أمرك وأنت القويّ العزيز، فانصرهم نصرًا عزيزًا مؤزّرًا تشفي به صدور قوم مؤمنين». 

القصف الاسرائيلي على غزة 

كما استُشهد 20 فلسطينيًا في ساحة مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، اليوم، بعد أن دهستهم الجرافات الإسرائيلية، كما دمر الاحتلال المستشفى بالكامل، بالإضافة إلى استهدافه أي شيء يتحرك في محيط المستشفى.

غزة 

الاحتلال يهرس خيم النازحين في غزة 

وفي سياق متصل، كشفت مصادر فلسطينية، اليوم السبت، عن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث توجهت القوات الإسرائيلية بدباباتها، لتدمير خيام النازحين في ساحة مستشفى كمال عدوان، قائلة: «الاحتلال الإسرائيلي يهرس خيم النازحين في مشهد يفطر القلب بشكل لا يوصف».

تم نسخ الرابط