الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل اليوم الثاني لـ الزمالك في السعودية قبل منافسات البطولة العربية

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مرانه الثاني في السعودية، والذي أقيم على ملعب عكاظ، استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري في السعودية.

وبدأ مران الفريق بخوض اللاعبين بفقرة بدنية، وخاض اللاعبون هذه الفقرة باستخدام بعض أدوات التدريب التي تم استقدامها تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وخاض حراس مرمى الفريق، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم، تدريبات بدنية خاصة قبل انطلاق مران اليوم، إذ توجه الثلاثي بصحبة محمد عبد المنصف مدرب الحراس إلى ملعب عكاظ قبل الفريق بنصف ساعة، وفقا لتعليمات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

فيما خاض جميع لاعبي الفريق تقسيمة فنية بطول الملعب خلال مران اليوم، وشهدت التقسيمة حالة من الحماس الشديد والمنافسة القوية بين فريقي محمود عبد الرازق «شيكابالا» وأحمد سيد «زيزو».

وتابع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني التقسيمة من خارج الخطوط وحرص على توجيه تعليماته لبعض لاعبي الفريقين.

وعقد أوسوريو، جلسة مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، قبل بداية الفقرة التكتيكية بمران اليوم الثلاثاء.

وشرح «أوسوريو»، خلال الجلسة، البرنامج الذي سينفذه الجهاز الفني مع اللاعبين خلال مران اليوم؛ .

في الوقت نفسه انتظم عمرو السيسي لاعب وسط الفريق  في مران اليوم بصورة طبيعية، وشارك في الفقرة البدنية، كما انتظم في تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

كما شارك محمد نديم حارس مرمى الزمالك الشاب في الجزء الثاني من التقسيمة الفنية، بدلا من محمد صبحي الذي شارك كلاعب في الناحية اليمين مع الفريق الذي يقوده أحمد سيد «زيزو»، استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري المقبل في البطولة العربية.

قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام «بيسو» - عمرو السيسي - أحمد سيد «زيزو» - يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبد الله «نيمار» – أحمد عبد الرحيم «ايشو» – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر.

تم نسخ الرابط