الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النادي الأهلي يغلق ملف التجديدات ويفتح ملف الصفقات الجديدة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين، بعد توصية من جانب المدير الفني مارسيل كولر.

 

 

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.
 

وبذلك يكون رامي ربيعة هو اللاعب الثالث الذي يجدد عقده رسميًا مع النادي الاهلي المصري، بعدما سبقه حسين الشحات الذي وقع السبت الماضي على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

 

فيما نجح أمير توفيق منذ فترة في تجديد عقد المدافع الدولي ياسر ابراهيم لمدة موسمين قادمين.

وبذلك يغلق النادي الاهلي ملف التجديد لعقود لاعبيه، بعد الاستقرار على بقاء الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر ابراهيم.


 

الاهلي يفتح ملف الصفقات

 

فتح مسئولو النادي الاهلي ملف الصفقات الجديدة، وبدأ أمير توفيق في اجراء اتصالات مع عدة أندية محلية للحصول على خدمات لاعبيها خلال الصيف الجاري.

واقترب الاهلي من حسم صفقة محمد رضا بوبو متوسط ميدان فريق فيوتشر، وتمسك اللاعب بانضمامه للفريق الاحمر بعدما سبق ووقع عقودا لمدة خمسة مواسم.


 

كما دخل الاهلي في مفاوضات مع فاركو للتعاقد مع محمود حمادة، لكن اللاعب ليس أولوية قصوى بالنسبة لكولر، حيث يتصدر بوبو قائمة العناصر المطلوبة.

تم نسخ الرابط