الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يدافع عن حسين الشحات بهذه الطريقة

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي إن إدارة النادي ستتقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد المغربي محمدالشيبي، ظهير أيمن بيراميدز وعضو بالجهاز الفني لفريقه بسبب طريقة احتفالهما خلال مباراة الفريقين أمس التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالحالفريق السماوي في الدوري المصري.

 

الأهلي يجهز فيديوهات واقعة محمد الشيبي والشحات

وأوضح المصدر أن الأهلي جهز كافة الفيديوهات الخاصة بالواقعة وسيقوم بتسليمها مع الشكوى، وذلك بعد ما تم من معاقبة حسين الشحات،نجم فريقه، على خلفية الفيديو لمشاجرته مع محمد الشيبي. 

سبب أزمة تعدى الشحات بالضرب على محمد الشيبي

شهدت مباراة الأهلي ونظيره نادي بيراميدز على مشاحنات في الملعب بعد تأخر لاعبي الأحمر في النتيجة، ما إدى إلى تراشق اللاعبين بعضهمبالألفاظ بعيدًا عن التدخلات العنيفة التي شهدها اللقاء.

ولكن على جانب الأخر شهد الثنائي محمد الشيبي و حسين الشحات على أزمة منفصلة بعيدً عن المباراة بعد أن تلفظ لاعب بيراميدز بألفاظ ضدوالدة وزوجة حسين الشحات أثناء المباراة مما جعل الشحات يخرج عن السيطرة عقب اللقاء.

 

جلسة صلح بين الشحات والشيبي

حرص حسين الشحات على الذهاب إلى المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، واعتذر له بعد الأزمة التي حدثت بينهما عقب مباراةالفريقين، أمس الأحد.

وجاء الصلح في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز، وفي وجود بعض لاعبي الفريقين الذين حرصوا على تسوية الموقف فيإطار العلاقة الطيبة التى تجمع بين الشحات وجميع لاعبي بيراميدز.

تم نسخ الرابط