الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجم الوداد يوافق على الانتقال للأهلي

بالمصري

فتح النادي الأهلي خطوط اتصال مع العديد من اللاعبين المميزين في كل المراكز؛ لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وعلم "بالمصري" بموافقة نجم نادي الوداد المغربي على الانتقال لفريق النادي الأهلي المصري، بعدما نال إعجاب المدير الفني السويسري كولر.

وكشفت عدة تقارير صحفية أن اللاعب المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي، وافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع Le360  سبور المغربي فإن الأنباء التي ترددت عن اقتراب اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر الوداد المغربي، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي؛ صحيحة، إذ أوضح الموقع أن عطية الله وافق على تمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، مع الوداد، شريطة السماح له بالمغادرة لصفوف الأهلي حال تلقيه عرضًا بـ2 مليون دولار.

ويبحث الأهلي المصري عن بديل سوبر للاعبه التونسي علي معلول، في مركز الظهير الأيسر، وربطت تقارير صحفية بين تفاوض الأهلي مع أكثر من لاعب في هذا المركز على رأسهم محمد حمدي لاعب بيراميدز، وأحمد فتوح لاعب الزمالك.

ويعاني مركز الظهير الأيسر في النادي الأهلي منذ سبع سنوات من عدم وجود بديل سوبر للتونسي علي معلول، رغم تواجد أكثر من لاعب مميز في هذا المركز منهم: صبري رحيل الذي رحل للاتحاد السكندري، ومحمود وحيد المعار لطلائع الجيش، ومحمد شكري المعار لسيراميكا كليوباترا.
 

تم نسخ الرابط