الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على التحويلات المرورية بعد الغلق الكلي لشارع الأسمرات

قوات المرور - أرشيفية
قوات المرور - أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتعديل جزء من خط بترول مسطرد والتبين، ما يستلزم الغلق الكلي لشارع الأسمرات في الاتجاه القادم من ميدان رسالة تجاه ميدان الخزان، وتحويل الحركة المرورية للقادم من شارع 9 يسلك يمينا شارع أحمد فؤاد نجم وصولًا لميدان الخزان.


تعرف علي التحويلات المرورية بعد الغلق الكلي لشارع الأسمرات

وأوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة أن الأعمال ستكون لمدة 30 يوما ليلا ونهارا، بداية من الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل يوم الاثنين الموافق 18/12/2023.

وفي سياق آخر، شهدت الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، سيولة مرورية، باستثناء بعض الكثافات أعلى محور 26 يوليو، وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم 

وانتظمت الحالة المرورية في الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، وشهدت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري سيولة مرورية، ويشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

أقرأ أيضاً: 

تم نسخ الرابط