الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"هموتها موتة أختها".. ننشر اعترافات المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

شروق أشرف ونيرة أشرف
شروق أشرف ونيرة أشرف

أقر المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة التي فقدت حياتها على يد زميلها محمد عادل طالب جامعة المنصورة، بأقواله أمام جهات التحقيق.


اعترافات المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

واعترف المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل بتفاصيل ارتكابه الواقعة، حيث قال إنه أرسل رسائل نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوالدها. 

وقال المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل، إن الرسائل التي أرسلها لوالد شروق أشرف حملت تهديدات لها، حيث هددها أنها في حال عدم موافقتها على الزواج منه، سيقتلها مثل ما قتلت شقيقتها نيرة أشرف.
 

البداية كانت عندما نجحت أجهزة الأمن التابعة لقسم شرطة الهرم التابعة لمديرية أمن الجيزة، في القبض على المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة بالقتل، في حالة رفضها الارتباط به أو الزواج منه.

وحررت شقيقة نيرة أشرف محضرًا تتهم فيه أحد الاشخاص بإرسال رسائل على هاتف والدها، تفيد بإنهاء حياتها أسوة بشقيقتها نيرة أشرف، التي قتلت على يد المتهم محمد عادل والذي حكم عليه بالإعدام وتم تنفيذ الحكم عليه 14 يونيو الماضي.

 

كما أمرت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة، بحبس المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط