الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سرايا القدس: سيطرنا على طائرة استطلاع إسرائيلية شرق خان يونس

سرايا القدس
سرايا القدس

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة حماس في غزة، اليوم الإثنين، سيطرتها الكاملة على طائرة استطلاع تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، من نوع EVO Max 4T، لسلاح المشاة في شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

سرايا القدس 

كما استهدفت سرايا القدس، أمس الأحد، نحو 4 آليات عسكرية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "تاندوم"، وعبوات العمل الفدائي في تل الزعتر والتوام وجباليا، مضيفة: «أن مجاهدينا دكوا حشود العدوان الإسرائيلي شرق حي الزيتون بواسطة قذائف هاون من العيار الثقيل حيث حققوا إصابات مباشرة».

استهداف مواقع الاحتلال الإسرائيلي  

قصف موقع صوفا

وفي سياق متصل، أعلنت سرايا القدس، يوم الخميس الماضي، قصف موقع صوفا والحشود الإسرائيلية العسكرية في محيطه، بواسطة الرشقات الصاروخية، مشيرة إلى وقوع اشتباكات ضارية مع العدوان الإسرائيلي في محاور التقدم بالشجاعية والزيتون شرق قطاع غزة، والشيخ رضوان غربيها.

نسف مدرسة حي الزيتون بقطاع غزة 

تجدر الإشارة، إلى أن سرايا القدس، يوم السبت الماضي، أكدت أنها استهدفت آليتين لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور التقدم ببيت حانون، بواسطة قذائف التاندوم والـ"RPG"، مضيفة أنها نسفت مدرسة في حي الزيتون شرق غزة، يتحصن فيها عشرات من جنود الاحتلال، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى الإسرائيليين.

تم نسخ الرابط