الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمود الليثى: أغنية سطلانة حققتلى حلم العالمية والأجانب بيتصوروا معايا

محمود الليثى
محمود الليثى

حل أمس صناع ونجوم أغنية سطلانة ضيوف مع الإعلامية إسعاد يونس، فى برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc، وتحدثا عن نجاح الأغنية بعد احتفال النادي الأهلي على أنغامها.


صرح الفنان محمود الليثى خلال اللقاء، أنه سيقوم بالغناء هو وباقى صناع أغنية سطلانة "عبد الباسط حمودة وحمدي بتشان وحسن الخلعي"، في فرح لاعب الأهلي طاهر محمد، قائلا: "مبدأيا إحنا الأربعة هنغني في فرح طاهر محمد طاهر ببلاش، لأن وشه حلو علينا".


تصريحات محمود الليثي مع إسعاد يونس


كما حكى بداية شهرة الأغنية حتى أصبحت تريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، معلقًا: "البداية لما الأهلي كسب الوداد، وبعد ما المباراة خلصت واللاعبين خارجين من المدرج، حسين الشحات ماسك الموبايل، وطاهر حاطط السماعة وضغط على أي أغنية في البلاي ليست، فكانت أغنية سطلانة".


وتابع: "إحنا نمنا وصحينا تاني يوم لقينا الأغنية مكسرة الدنيا، وزادت حلاوة لما لقينا منتخب الأوليمبي غناها، ونويل رقص عليها، وكمان الأطفال في مدرسة كرة القدم في ريال مدريد غنوها، ومانشستر يونايتد، وأنا كنت بحلم في العالمية وسطلانة حققتهالي".
واستكمل حديثه قائلًا:"الأجانب منهم الصينين والروسيين بيتصوروا معايا فى المطار وأنا مش عارف أزاى عارفنى، وكلنا مش مصدقين نجاح الأغنية لحد دلوقتي".

تم نسخ الرابط