الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميليسا باريرا تدعم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح

ميليسا باريرا
ميليسا باريرا

تضامنت الفنانة الأمريكية ميليسا باريرا مع الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح وذلك بعد إصابته أثناء تغطية الأحداث بغزة.

وسبق وفقد الصحفي وائل الدحدوح زوجته وابنه وابنته وحفيده في القصف الذي شنه الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونشرت ميليسا باريرا صورة وائل الدحدوح وكتبت عليها: "أصيب البطل الفلسطيني وائل الدحدوح بعد قصف إسرائيلي وجميعنا ندعو لشفائه.. دمت آمنًا يا وائل".

منشور ميليسا باريرا 

ميليسا باريرا تدعم القضية الفلسطينية 

يذكر أنه تم طرد ميليسا باريرا من  سلسلة أفلام الرعب scream بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية.

وعلقت الفنانة ميليسا باريرا، على قرار طردها من سلسلة الرعب scream، بسبب دعمها للشعب الفلسطيني وأهالي غزة، ضد أحداث العنف والقتل والإبادة الجماعية التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت ميليسا باريرا: “أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام، أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من البشر،  باعتباري لاتينية ومكسيكية فخورة".

وأضافت: "أشعر بمسؤولية كبيرة في  وجود منصة تتيح لي الفرصة أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي أهتم بها ”.

وتابعت باريرا: "كل شخص على وجه الأرض، بغض النظر عن الدين أو العرق أو الأصل العرقي أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الوضع الاجتماعي والاقتصادي، يستحق حقوق الإنسان المتساوية والكرامة والحرية، وأعتقد أن مجموعة من الناس لا يمتلكونها، وأنه لا ينبغي لأي هيئة إدارية أن تكون فوق النقد".

واختتمت بالقول: "أصلي ليلاً ونهارًا من أجل عدم وقوع المزيد من القتلي، ومن أجل عدم وقوع المزيد من العنف والحرب، ومن أجل التعايش في سلام ، وسأواصل التحدث علنًا عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها، وسأواصل الدعوة، من أجل السلام والأمن وحقوق الإنسان والحرية، والصمت ليس خيارا بالنسبة لي".

إقرأ أيضا:طوني خليفة يكشف عن رأيه في نشر المثلية

تم نسخ الرابط