الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"شعب واعي".. الفنانون يهنئون الرئيس السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، ووجهوا له تهنئة خاصة من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانون يهنئون الرئيس السيسي

إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وأعربت عن سعادتها، وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “مبروك لرئيسنا عبد الفتاح السيسي.. وإن شاء الله يستكمل مسيرة التنمية والتطور التي بدأها لمصرنا الحبيبة أم الدنيا.. ونأمل بإذن الله أن يكون القادم خير لمصر ولكل المصريين”.

صابرين 

علقت الفنانة صابرين على فوزه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وقالت صابرين عبر حسابها بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، التي أرفقت معها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي: “مبروك رئيسي وأفتخر”.

صابرين

عبد الرحيم كمال

هنأ الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية، وكتب عبد الرحيم كمال عبر صفحته على “فيسبوك”: “على بركة الله.. اللهم اجعلها سنوات خير وأمان ونصر للمصريين”.

نشوى مصطفى 

هنأت الفنانة نشوى مصطفى الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية لعام 2024، ونشرت صورة النتيجة وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "شعب واعى عظيم اختار اللي يكمل المسيرة - ألف مبروك الرئيس الله يعينك ويقويك".

نشوى مصطفى

مدحت صالح 

هنأ الفنان مدحت صالح، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "ألف مبروك رسميًا.. عبد الفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة".

مدحت صالح

اقرأ أيضا: تصوير في الأماكن الحقيقية.. أسرار مهمة من كواليس مسلسل بطن الحوت

تم نسخ الرابط