الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حدادًا على وفاة أمير الكويت.. قرار جديد من موسم الرياض بشأن حفلاته

أمير الكويت
أمير الكويت

قرر موسم الرياض تأجيل الحفلات الغنائية لمدة 3 أيام، وذلك حدادًا على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي توفى ظهر أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا.

كتبت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر حسابها بموقع إكس: “بناءً على التوجيه الكريم؛ نعلن عن تعليق الحفلات الغنائية ثلاثة أيام، نظرًا لوفاة سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله”.

موسم الرياض

وفاة أمير الكويت

وكان قد رحل أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح عن عالمنا صباح أمس السبت، وأدى المصلون صلاة الغائب عليه في المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم بعد صلاة الظهر حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية، وتوجه الجميع بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة لوطنه وأمتيه الإسلامية والعربية.

وأعلنت الكويت عقب وفاة أمير الكويت الحداد الرسمي لمدة 40 يومًا، وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام تنتهي مساء يوم الثلاثاء 19 من ديسمبر، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعى الأمير الراحل، منهم الفنانة شريهان، روجينا، فيفي عبده، حسام داغر، ديانا كرازون، إليسا، وعدد من الفنانين.

إقرأ أيضا: تزوجت 3 مرات وعاشت مع الأشباح.. لقطات من حياه مها أبو عوف

تم نسخ الرابط