الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ويل سميث يكشف العديد من الأسرار عن حياته مع عمرو أديب.. فيديو

ويل سميث مع عمرو
ويل سميث مع عمرو أديب

يكشف الفنان الأمريكي ويل سميث عن العديد من الأسرار حول حياته العملية والشخصية، وذلك من خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، أثناء تواجده بمهرجان "ساوند ستورم" في موسم الرياض وسط مشاركة نخبة من النجوم العالميين لأول مرة، من بينهم مغني الراب ترافيس سكوت، وذلك تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

نشر الإعلامي عمرو أديب مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع "X" وظهر برفقة النجم ويل سميث أثناء تسجيل حلقة خاصة وقت تواجده في "موسم الرياض" وعلق: "حلقة ممتعة قريبًا ويل سميث ضيفي في بودكاست "بيج تايم" لقد كان مذهلًا"، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

ويل سميث مع عمرو أديب

ويل سميث مع عمرو أديب

ظهر ويل سميث بالفيديو وهو يتم استقباله من قبل المنظمين، كما حرص على احتساء القهوة العربي استعدادًا لمقابلة الإعلامي عمرو أديب، في حين حرص "أديب" على الترحيب بالفنان ويل سميث وتطرقوا للعديد من المواضيع منها مشاركته ضمن فعاليات "موسم الرياض".

زيارة ويل سميث لموسم الرياض

علق الفنان ويل سميث على زيارته لموسم الرياض، وقال: "الأمر مذهل حقًا، برنامج بيج تايم الجميل، تحدثت عن العديد من الأمور التي لم أتحدث عنها من قبل عن مكان آمن للاستكشاف و مواضيع لم أتطرق لها في العلن ويا لها من فرصة للتحدث واشارككم العديد الموضوعات ومتحمس للغاية وأتمنى أن يعجبكم".

وقد اعتاد الفنان ويل سميث على زيارة الشرق الأوسط في الفترة الماضية، وكان آخرها حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي وسط عدد من ألمع النجوم وصناع السينما في العالم، بجانب حضوره نهائي سباقات فورمولا بالمملكة العربية السعودية في شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضا: معتزة عبد الصبور تهاجم بيومي فؤاد: “كنت عشمانة إنك تمسك المايك وتطلب تبرعات لأهل غزة”

تم نسخ الرابط