الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعمًا لأهل غزة.. مسار إجباري يطرح أغنية "روح الروح"

فريق مسار إجباري
فريق مسار إجباري

طرح فريق "مسار إجباري" أغنية جديدة بعنوان "روح الروح"، دعمًا للقضية الفلسطينية، وذلك عبر قناتهم الرسمية بموقع يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات آمار مصطفى، وغناء وألحان هاني الدقاق، وتوزيع الفرقة الموسيقية.. ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

أغنية "روح الروح"، تعبر عن تضامن فريق مسار إجباري مع أهالي قطاع غزة، في ظل ما يتعرضون له من مآس نتيجة الحرب الإسرائيلية على القطاع، مع مرور الوقت شعر الفريق أن لديهم من الغضب ما يجب أن يخرج في الموسيقى أو الغناء، وشعر الفنان هانى الدقاق مؤسس الفريق بتفاعل شديد مع كلمات الأغنية التي كتبتها آمار مصطفى، وأحس أنها تعبر عما كان يفكر فيه جميع أعضاء الفريق.

كلمات أغنية "روح الروح" لـ مسار إجباري

تقول كلمات الأغنية: “احنا صحاب الأرض احنا السكان الأصليين وجذور بتمد لعاشر جد بتهتف فلسطين لو عامل نفسك يعني نسيت.. أنا متهزتش.. أنا صاحب البيت أنا صوت لا بيسكت و لا بيموت أنا وعد يقين وعينيا لو اتقفلت ببارود.. هتنفح جوه عيون ملايين هتحرر روحهم وتزلزل قلب الزنازين والورد هيرجع وهيطرح في قلوب تانيين وساعتها الدنيا هتعرف مين بيحرر مين ويا روح الروح.. و يا حتة من الجنة على الأرض لو عمري يروح.. أنا عمرى ما هتعب ولا هتهد أنا هنا على ارضي بموت والضحكة ما فارقتنيش.. أنا طفل اتعلم منه العالم انه يعيش”.

اقرأ أيضا: تصوير في الأماكن الحقيقية.. أسرار مهمة من كواليس مسلسل بطن الحوت

تم نسخ الرابط