الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد فراج: عندي رغبة في تقديم عمل عن أحداث غزة والورق موجود

محمد فراج
محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج عن تأثره الكبير بالأحداث التي يشهدها قطاع غزة وفلسطين حاليا، وتعرض القطاع للقصف الإسرائيلي المستمر، واستشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين، خاصة الأطفال والنساء.

وقال محمد فراج في بيان صحفي: "أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، بسبب أحداث غزة الأخيرة، وأصبح عندي رغبة كبيرة في تقديم شيء عما يحدث، وبالفعل معايا ورق لعمل ما".

وأضاف فراج: "انا سعيد بالنسخة الحالية من مهرجان الجونة، التي تأتي في ظروف استثنائية، وما يقدمه المهرجان من دعم للقضية الفلسطينية، وسعيد جدا ببرنامج المهرجان، وفعاليته، وما يهدف له، وكل الشكر والتقدير لمهرجان الجونة في اصرارها على اكمال الدورة الحالية رغم كل الظروف".

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج كان فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، من بطولة: نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، أمجد الحجار، وغيرهم العديد من الفنانين، ومن تأليف، وإخراج عمر هلال.

تفاصيل أخداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!


تدور أحداث الفيلم حول حارس الأمن حسن الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، ويحاول أن يسافر خارج مصر، جاءته فكرة ليحقق حلم السفر من خلال الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويتظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وأهتمت بحسن على وجه الخصوص، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، بالإضافة إلى صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على ليوفر ذلك لهم فرصة للحياة بشكل أفضل.

اقرأ أيضا:تامر حسني: أنا مش شيخ .. واحنا كبشر لازم نقوي بعض

تم نسخ الرابط