الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود.. ثلاثيات حمراء في الدوري المصري

كهربا
كهربا

مباراة الأهلي وحرس الحدود، صراع قوي على القمة والقاع في الدوري المصري، فالنادي الأهلي هو ثاني ترتيب الدوري المحلي برصيد 62 نقطة.


المارد الأحمر قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود خاض 24 مباراة فقط، ومؤجل له 6 مباريات، بسبب خوض المعترك الإفريقي والفوز بدوري أبطال إفريقي للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وقبل عودة الأهلي لبطولته المفضلة حقق النادي الأهلي الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 5 فقط ولم يخسر أي مباراة، كما سجل لاعبو المارد الأحمر 45 هدفا وهو أعلى معدل تهديفي في الدوري المصري، ويعد النادي الأهلي هو النادي الأقل استقبالا للأهداف حيث استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

أمام نادي حرس الحدود فهو متذيل ترتيب جدول الدوري المصري 2022/2023، ويعاني هذا الموسم من سوء نتائجه وهو المرشح الأول للهبوط للدرجة الأدنى في المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

عشاق ومحبو المارد الأحمر على موعد مع مباراة الأهلي وحرس الحدود التي تقام اليوم 22 يونيو 2023 على استاد الكلية الحربية بالقاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع حرس الحدود ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري المصري 2022/2023، في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي اليوم على شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، التي حددت قناة أون تايم سبورت 1 لبث المباراة ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية

أكبر نتيجة حققها الأهلي في دوري 2022/2023

الفوز بثلاثية نظيفة يعد النتيجة الأكثر تحقيقًا للمارد الأحمر خلال 24 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري 2022/2023 وتكررت ست مرات، فهل تتكرر اليوم أمام حرس الحدود؟

ثلاثيات الأهلي في دوري 2022//2023

وقبل مباراة الأهلي وحرس الحدود نذكر المباريات التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة:
الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من الدوري المصري
الفوز على نادي بيراميدز في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري
الفوز على الزمالك في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري
الفوز على أسوان في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري
الفوز على غزل المحلة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري
الفوز على فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.
 

تم نسخ الرابط