الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رمضان يواصل تصوير أغنيته الجديدة بالسعودية

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان طرحه لأغنية جديدة الفترة المقبلة، والذي يواصل تصويرها في الفترة الحالية بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد رمضان في تصريحات إعلامية على هامش حفله الذي أحياه بموسم الرياض الفترة الماضية،: "فعلًا  عندنا تصوير أغنية مع دي جي سنيك في مدينة العلا، بشكر معالي وزير الثقافة على دعمه لصناعة السينما، والمساعدات التي قدمها لنا للتصوير في العلا، وأشكر طبعا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن عمومًا والفنانين المصريين خاصة، والفنانين العرب عامة".

وأعرب رمضان  عن سعادته بالتعاون مع هيئة السينما السعودية في أحدث أفلامه "أسد أسود" وقال رمضان،: "توجد طفرة عظيمة في الفن العربي كله عملتها هيئة الترفيه سواء في المجال الغنائي أو السينمائي، وسعيد جدًا بتعاون فيلم أسد أسود مع هيئة السينما".

تفاصيل فيلم أسد أسود 


يدور  الفيلم في إطار تاريخي أكشن ويتناول جزء منه ثورة العبيد ويناقش بعض القضايا المهمة بطريقة معاصرة، يشارك في بطولة أسد أسود كلًا من الفنان  شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم،  وأحمد عبد الحميد، ونجوم من السودان محمود السراج وإسلام مبارك، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم صيف 2024.

يذكر أن هذا الفيلم تسبب في تأجيل  طرح الموسم الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” خلال العام المقبل ليقوم محمد رمضان بطرح الفيلم بدلًا من المسلسل الذي يعد التعاون الأول بينه وبين المخرج المصري محمد دياب.

اقرأ أيضا:بين السينما والدراما.. نشاط فني لـ شريف سلامة بأربعة أعمال

تم نسخ الرابط