الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحوثيون: «أي استهداف أمريكي لبلادنا سنجعله هدفًا لصواريخنا ومسيراتنا»

زعيم جماعة الحوثيون
زعيم جماعة الحوثيون

صرح زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين، اليوم الأربعاء، بأن الجانب الأمريكي يزود جيش الاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة والمقاتلات المحرمة دوليا، منها الفسفور الأبيض، مؤكدًا وأكد أن أي استهداف أمريكي لبلادهم، سيتم التعامل معه، مع جعل البوارج والملاحة الأمريكية هدفا لصواريخ ومسيرات الحوثيين.

جماعة أنصار الله الحوثيين

وقالت جماعة الحوثيين، أن إسرائيل تسعى لإشراك الآخرين معها في حماية السفن المرتبطة بها، لافتة إلى ضرورة عدم توريط أي دولة نفسها في هذا التحالف أو التضحية بنفسها لخدمة إسرائيل.

وأشار الحوثيين إلى أن العديد من الدول تحاول منع صواريخهم وطائراتهم المسيرة من الوصول للعدو الصهيوني، مؤكدين أنهم لم يستهدفوا أي دولة أخرى، كذلك صبرهم على اعتراض بعض الدول لصواريخهم لمنعها من الوصول إلى العدو.

القدرات العسكرية للحوثيين

وقال زعيم الحوثيين، أنهم يعملون من أجل تطوير قدراتهم العسكرية؛ للتغلب على أي عقبات تواجههم أثناء تنفيذ عملياتهم.

الاحتلال الإسرائيلي

كما أكدت جماعة أنصار الله الحوثيين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي جعل مستشفيات قطاع غزة، هدفًا معلنًا لعملياته العسكرية، مضيفة أن قوات الاحتلال تقتل وتدمر وتستهدف المرضى والجرحى الفلسطينيين في المستشفيات.

وأوضحت جماعة الحوثي، في تصريحاتها، أن معظم القصف الإسرائيلي يستهدف المناطق التي يقيم فيها الشعب الفلسطيني، حيث أنه يرتكب أبشع جرائم الحرب بحق المدنيين الفلسطينيين.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط