الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لأول مرة في تاريخ السوشيال ميديا.. إعلان فيلم الإسكندراني يحقق 16 مليون مشاهدة في 24 ساعة

فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني

حقق برومو فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، مشاهدات وصلت إلى أكثر من 16 مليون مشاهدة، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحه بـ 24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا لأول مرة في تاريخ السوشيال ميديا.

وقد حصد البرومو التشويقي لفيلم الإٍسكندراني 10 ملايين مشاهدة في 24 ساعة على حساب الفنان أحمد العوضي بالفيس بوك، ولاقي تفاعل كبير وإشادات كبيرة من الجمهور عبر حسابه على موقع إنستجرام.

برومو فيلم الإسكندراني

في حين حقق برومو فيلم الإسكندراني عبر موقع التيك توك حوالي 3 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، إلى جانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك.

وظهر أحمد العوضي خلال الإعلان بشخصية “بكر الإسكندراني”، ويدخل في صراعات عديدة، كما يبدو أنه ستجمعه علاقة عاطفية مع زينة، إذ تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، ويردد العوضي بعض الجمل كعادته في جميع أعماله، مثل: “بكر الإسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا".

أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ومن بطولة الفنان أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط