الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب مسرحية السندباد.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل

مسرحية السندباد
مسرحية السندباد

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد تقديمه مسرحية السندباد، التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلي، والتي يستمر عرضها لمدة 10 أيام.

وجه الفنان كريم عبد العزيز رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ بعد عرض مسرحية السندباد في المملكة العربية السعودية، قائلًا: “انتم شرفتونا ونورتونا، والله الواحد حاسس إنه مسابش بلده ودايمًا السعودية هي بلدنا التاني، وعايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة، ولولا كل الدعم مكنش طلع العرض بالشكل الفني الرائع والمبهر اللي حضراتكم شوفتوه دا”.

مسرحية السندباد

أبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، محمد توب، عبد الرحمن حسن، محمد حسني، محمد مغاوري، محمد الرخ، ومن إخراج محمد خيري، أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو.

وتدور أحداث مسرحية السندباد في إطار من الكوميديا المتوازنة حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، ويدفعه به الأمر إلى إيجاد نفسه في مقبرة قديمة يوجد بها سلسلة سحرية، تؤدي به إلى العودة إلى زمن السندباد، وينتحل عمر خلالها شخصية السندباد، وذلك لكي يعيش في حياة من الإثارة ممتلئة بكثيرًا من المغامرات والبطولات، وخلال ذلك يتم سرد قصة حياة السندباد بطريقة مختلفة لأول مرة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط