الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم إعادة دور فنان راحل.. نشاط فني لـ أحمد عبد الحميد بـ 3 أفلام

أحمد عبد الحميد
أحمد عبد الحميد

حقق الفنان أحمد عبد الحميد نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة من خلال دور “شنهابي” في مسلسل “تحت الوصاية” مع الفنانة منى زكي في موسم رمضان الماضي 2023، وينتظر خلال الفترة القادمة المشاركة في عدة أعمال جديدة بشخصيات مختلفة.

فيلم أسد أسود

يقدم أحمد عبد الحميد شخصية عبد في فيلم "أسد أسود"، الذي تدور أحداثه في عصر تجارة العبيد، وسوف يجسد شخصية جريئة وشجاعة ولا يخاف من أسياده والذي يعمل على الوقوف في وجوههم من أجل حق شقيقخه ومستعد أن يضحي بروحه من أجله، والفيلم  من بطولة الفنان محمد رمضان، شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم صيف 2024.

أحمد عبد الحميد

فيلم فرقة الموت

كما يجسد أحمد عبد الحميد شخصية "رمضان" شقيق خط الصعيد الشهير في فيلم "فرقة الموت" مع الفنان أحمد عز، منة شلبي، خالد كمال، عصام عمر، رشدي الشامي، ومن إخراج أحمد علاء وتأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج هشام عبد الخالق، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي خلال العام الجاري.

فيلم شمس الزناتي

أما في فيلم "شمس الزناتي"، يقوم أحمد عبد الحميد بتجسيد شخصية "سيد سبرتو"، الذي يعمل رامي سكاكين في الموالد، الذي وتدور أحداث الفيلم في عصر الإحتلال الإنجليزي، ورغم عقله المغيب طول الوقت بسبب شرب الخمور، إلا أنه يغلب عليه الطيبة والجدعنة، ولديه صداقة وفية مع باقي الشخصيات.

مصطفى متولي

آخر أعمال أحمد عبد الحميد

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد عبد الحميد هو مسلسل العودة والذي يتم عرضه حاليًا على قناة dmc، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، والمسلسل من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، أحمد والي، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط