الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد ميلاده.. قصة عمل عمرو يوسف كسايس و3 أعمال ينتظر عرضها

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يحتفل اليوم الفنان عمرو يوسف، بعيد ميلاده الـ 43، حيث وُلد في مثل هذا اليوم عام 1980، واشتهر عمرو بتقديمه العديد من الأعمال المميزة في الدراما والسينما، وحصل على العديد من الجوائز عن أدوراه، إلى جانب شعبيته الواسعة بين جمهور مصر والوطن العربي.

وظائف عمرو يوسف قبل التمثيل

صرح الفنان عمرو يوسف قبل ذلك أثناء لقاءه في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه امتهن العديد من الوظائف قبل دخوله مجال التمثيل، مشيرًا إلى أنه سافر أمريكا عام 2001 بعد تخرجه من الجامعة، وعمل سايس سيارات، وكان لا يتقاضى أجرًا بل بقشيش من الزبائن فقط، ثم عمل في محل لبيع المخبوزات.

وبعد ذلك دخل مجال الفويس أوفر وقدم بصوته فقط عدد من الإعلانات الشهيرة، إلى جانب ظهوره كموديل في الإعلانات والتي كانت السبب شهرته في دخوله مجال التقديم التليفزيوني.

أعمال عمرو يوسف القادمة

ينتظر الفنان عمرو يوسف طرح 3 أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "شقو" مع الفنانة دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، ومن المقرر طرحه في عدد من السينمات في موسم عيد الفطر المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويقدم الفنان عمرو يوسف مسلسله الجديد "شغل فنادق" مع الفنانة روبى، وكان من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، ولكن الجهة المنتجة أوقفت العمل على المسلسل ولم تعلن عن الأسباب، والعمل قصة محمد سامى، سيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، إخراج محمد سامى، كما يعكف عمرو يوسف حاليًا على الانتهاء من تصوير فيلم "ولاد رزق 3" مع الفنان أحمد عز، آسر ياسين، ماجد الكدواني، محمد لطفي، سيد رجب، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهينى.

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني رئيس عصابة ومحمد إمام مهدد.. الإعلان الرسمي لفيلم أبو نسب

ولاد رزق 3
تم نسخ الرابط