الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي ردًا على أزمة حسين الشحات

إجتماع مجلس إدارة
إجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي

عقد  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة اجتماعا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة  محسن صالح، وعضوية  زكريا ناصف وبحضور  حسام غالي عضو مجلس الإدارة  وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة

و ناقش رئيس النادي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث ك التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة الأهلي ونظيره بيراميدز التي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وقررت إدارة النادى الأهلى تغريم حسين الشحات جناح الفريق  500 ألف جنيه بعد واقعة  الاعتداء على محمد الشيبى لاعب بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضى وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل لاشىء.

واعترف حسين الشحات بالخطأ والاعتذار عما بدر منه، حيث كتب حسين الشحات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها نتيجة استفزازات لم أتحملها وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".

وأضاف: "لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعآ بشرف".

تم نسخ الرابط